ثــــــــــــانوية محمد لعماري


مرحباً بك معنا
تفضل بالتعريف بنفسك أو بالتسجيل إن لم تكن عضواً في منتدانا بعد...
منتدى ثانوية الرقاصة يرحب بكم هنا
تفض بالتسجيل معنا



منتدى لثانوية محمد لعماري بدائرة الرقاصة ولاية البيض
 
الرئيسيةالبوابة التسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدكتور محمد مرسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
safia.bs
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 41
نقاط : 82
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 23
الموقع : ارض مجهولة......

مُساهمةموضوع: الدكتور محمد مرسي   الجمعة يونيو 29, 2012 1:58 am

محافظة الشرقية تستقبل د. مرسى بسلسلة بشرية ومؤتمر حاشد

استقبلت محافظة الشرقية الإثنين بترحاب شديد الدكتور محمد مرسى المرشح لرئاسة الجمهورية فى زيارة بدأت منذ الصباح بسلسلة بشرية من منزله بالزقازيق إلى جامعة الزقازيق التى استضافت مؤتمرا طلابيا حمل خلاله المئات من طلاب الجامعة صورًا للدكتور مرسي ، كما عبروا عن احترامهم لتاريخ مرسي وخبراته التى تؤهله لقيادة مصر خلال المرحلة المقبلة .

شارك في استقبال د.مرسي بالجامعة – التى يعتبر أحد أبرز أعضاء هيئة التدريس فيها – د. حامد عطية نائب رئيس جامعة الزقازيق ونقيب البيطريين بالشرقية ، ود. السيد عبد النور رئيس نادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس ، وعدد كبير من طلاب الجامعة الذين استقبلوا مرشح الرئاسة بالهتاف : "بنحبك يامرسي ، ومرسي جاي إن شاء الله" .

وأشار د. حامد عطية أن د. محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية قادر علي تحمل المسئولية؛ وتحقيق مشروع النهضة الذي يحقق الريادة والتقدم لمصر، لافتا إلى أن قيادة مصر خلال المرحلة المقبلة أمانة يضعها الشعب في عنق د. مرسي، وعليه أن يحافظ عليها .

ومن جانبه أشار د. محمد مرسي إلى ضرورة بقاء الثورة مشتعلة حتى بعد اختيار الرئيس الى أن تحقق كامل أهدافها. وقال مرسي خلال المؤتمر الطلابى : "أريد أن تبقى الثورة بعد اختيار الرئيس حتى ولو كنت أنا فلا يمكن أن نسمح بعودة ديكتاتور جديد" مؤكدا أن الضمان الوحيد لعدم تكرار النظام السابق هو وعي الشعب وإدراكه ، وأن ثورة المصريين يجب ألاتهدأ وتسقر حتى تتحقق جميع أهدافها .

وشدد مرسي على أن "الشعب المصري لن يدع فرصة لأحد حتى ولو كان المجلس العسكري أوغيره بأن يعود به للخلف" متابعا "حينما لم يتجاوب المجلس العسكري مع رغبتنا لتكوين حكومة ائتلافية لإنقاذ الوطن اتخذنا هذا القرار الصعب وهو التقدم بمرشح للرئاسة" وتابع مرسي"جرح النظام السابق قلوبنا لكن ما استطاع ان يؤثر في ارادتنا وفعل ما فعل وبقي الوعي هو الحصن" .

وألقى د. سيد عبد النور رئيس نادي اعضاء هيئة التدريس بالجامعة كلمة أشار





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/safaa.yakine1
 
الدكتور محمد مرسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثــــــــــــانوية محمد لعماري  :: الاخبار العالمية والمحلية :: الاخبار العالمية-
انتقل الى: